المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العيسوية في كل مكان

أ. خضر عبيد
01-06-2007, 06:41 PM
أعزائي القراء أهالي العيسوية الكرام أريد أراءكم بكل صراحة عن العيسوية وأخبارها في كل الصحف اليومية والمواقع الألكترونية من خلال النشاط الكبير الذي يقدمه نادي العيسوية على مستوى القدس
والسؤال الذي يطرح نفسه هل يحتاج هذا النادي الى وقفة من أهل البلد من دعم بمختلف الطرق أم لا أدخلوا الى المواقع التالية وشاهدوا بأمكانكم من خلال Google منتديات كوووورة فلسطينية --و- بال جول ---- و ---بال سبورت --و--وكالة معا--وغيرها الكثير وبعد أن تقرأوا أرجو أن أقرأ ردودكم

عاشق رونالدو
01-06-2007, 06:56 PM
ولله حكيك صح يا أ. خضر ولا زم أهل البلد أن يشاركو في دعم النادي لانه متقدم ويتقدم الى الامام ممممممممممششششششششششششككككككور أ. خضر على الموضوع
تحياتي
عاشق رونالدو

فادي
01-06-2007, 10:52 PM
والله يا استاذ خضر البلد فيها دعم بس القليل القليل وبعدينش مين اللي خلانا في كل هالمواقع مش انتا لولاك لما كانت العيسوية هيك
وان شاء الله كبار وشباب العيسوية تفهم حالحكي وتتدعم

تحياتي ابو معن

ابن البلد صريح
01-06-2007, 11:56 PM
والله يا فادي انك ادك ما في هههههه شوف شوف000000000000

ابن البلد صريح
02-06-2007, 12:23 AM
شو يا ابو معن وين الاخبار وين العجكات انا دخلت بال سبورت ما في شي ودخلت منتديات مووورة ووكالة معا ما لقيت غير انو جبل المكبر و .. بدهم يلعبو عملعب العيسويه فا وين هاي الاخبار يلي بتحكيي عنها لو سحت تطتبلنياها بتوضيح خلينه نشوفها باي صفحه وين بزبط خلينه نفتخر ببلدنا بكفي دايمن بنوطي راسنه من العسويه خلينه المره نرفع راسنه افل ما فيها ما تقولي شو فيها توطي منو الراس لانك بتعرف اكتر مني انو فيها شي كتير وشكرا

jamal
02-06-2007, 12:38 AM
يسلم تمك يا ابن البلد ( صريح )على هالحكي يا ريت في زيك كتير في البلد
والسلام ...ختام

أ. خضر عبيد
02-06-2007, 02:48 PM
اذا كان اسمك يليق بك فعليك أن تواجه وما هو الصحيح بالذي قاله يا أخ جمال داري
يا اخواني عليكم التوجه الى الانترنت وللمواقع التالية:
www.palgoal.com
www.palsport.com
www.kooora.com
www.maannews.net
وبعدها علقوا أيها المجرحون

خضر أبورميلة
02-06-2007, 03:17 PM
مع احترامي كلام الاستاذ خضر مزبوط 100%
انا اليوم دخلت على موقع بال جول و و لقيت هالخبر
الي مش مصدق يدخل على الرابط

http://www.palgoal.com/news.php?newsid=1931

ابو قصي
02-06-2007, 05:45 PM
يا استاذ خضر نحن في زمن عز فبه تقدير جهود المجتهدين

فادي
02-06-2007, 09:06 PM
كلام استاذ خضر صحححححححح و100/100
&&&&&&&&&&&&&&&&&
زي ما حكى بالاك مزبوطين كلامهم

العيساوي
02-06-2007, 09:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله

قبل الحديث يبدو هناك خطأ في موقع بال جول بالنسبة للصورة التي كتب تحتها فريق العيساوية فهذا ليس فريقنا
ولكن الخبر 100% تمام ومبروك الفوز

الشئ الثاني
موافق على ان جهد النادي واضح في نشر اسم البلد في الصحف من خلال البطولات المختلفة فالف يعطيهم العافية, وجهد الجاهدين واضح من خلال تضحيتهم بوقتهم وتعبهم على حساب عائلاتهم وانفسهم واحيانا عملهم من اجل خير الجميع والمصلحة العامة موجود في اناس قليله للاسف , ولهذا جميل ان يكون هناك دعم لكل من يساهم في نشر اسم البلد وخيرها بشكل عام وعلى كل الاصعده.
ولكن وحتى لا يكون كما هو الان للاسف الدعم اليوم يؤخذ ويفهم باسم سلبي لمن يقوم به ربما تفيد الفكرة التاليه :

ان يلتفت كل من في البلد ويدعموا المشاريع وربما الافضل ان يكون هناك مشروع واحد وصندوق واحد يطلق عليه اسم مثل اسم صندوق دعم العيساوية مثلا ويهتم هذا الصندوق بجمع وتوزيع الدعم بشكل علني ورسمى لكل مصلحه فيها خير للبلد بدون استثناء وحسب الحجم والحاجه.

بمناسبة الحديث عن ظهور العيساوية على الانترنت احب اقول ان اول ظهور للعيساوية في الانترنت كان من خلال المنتديات حيث ان نشرها عبر جوجل ومحركات البحث الاخرى اخذ منا تعبا ووقتا شديدا بصراحه. وجوجل يتفحص حسب التاريخ والشهرة ويكفي ان تكتب العيساوية اليوم لتجد ان المنتديات اول ما تراه.

والى الامام للبلد في كل الاصعده وليس فقط الاعلام
ويا ريت نشوف بلد حلوة ونظيفة وخضراء نرفع راسنا ونحن نمشي فيها ونرفع راسنا اكثر واحنا نستقبل ضيوفها.

أ. خضر عبيد
02-06-2007, 10:19 PM
أحترم كلامك جداً أخي العيساوي وأنا أؤكد على أن دور منتديات العيسوية كبير وكبير جداً في نشر أخبار البلد ونشر اسم البلد في مستوى ولا أروع ولكن أحسست بأنني اذا ذكرت منتديات العيسوية في موضوعي الذي كتب على منتديات العيسوية بأنني أمدح نفسي ------؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن منطلق شعوري بأنتمائي لمنتدى العيسوية الغالي لم أذكره في المواقع التي ذكرت ........................
وذا فهمتوني غلط فأنني أعتذر على هذا الخطأ الغير مقصود أبداً
سلاماتي واحتراماتي للجميع

العيساوي
03-06-2007, 12:29 PM
اشكرك استاذي ولا يوجد اي داعي للاعتذار فانا لم يكن قصدي عدم وجود المنتدى بين المواقع المذكورة
كل ما قصدته في ذكري للمنتدى فقط للتذكير بدوره في نشر اسم بلدنا الى جانب كل من يعمل مشكورا لنشر اسم بلده بالخير

واكيد المنتدى بيت الجميع بدون استثناء وان شاء الله يبقى كذلك
واحترامي

فادي
04-06-2007, 12:31 AM
مشكووووووووووووووووور استاذ خضر ومشكووووووووووووووووور العيساوي انا بعرف يا عيساوي انو استاذ خضر ما كان قصده وانا متاكد100/100

ابن فلسطين وبس
04-06-2007, 10:55 PM
طيب منيح يا خضر عبيد ماشي الحال انا دخلت كل اشي حلو مشكور تحياتي