المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى ............

محمد عمر
08-05-2007, 07:04 PM
السلام عليكم

الى متى يبقى الناطق الاعلامي غائبا عن الفريق ؟ :36_11_13:
سؤال اعتقد انه في محله بعدما قرأت جريدة القدس التي قام بانزالها نخال مشكورا ... :36_3_14:
بنسبة لمبارات نادي العيساوية مع شقيقة نادي عقبة جبر التي انتهت بالتعادل 1/1 :36_1_25:

ساتكلم مباشرةً ان مجريات اللعبة والذي كان في الشوطين لمصلحة العيساوية
وكان اداء الاعبين مقبول نظرا لاداء فريق عقبة جبر وبغياب معظم الاعبين
حيث لم يكن معنا ولابديل واحد ولا اريد ان اتحجج عن الاصبات الاعبين مثل
المهاجم بهاء في اثناء اللعب والمدافع احمد محمد محمود .وحالة الطقس :36_3_14:
لان رغم كل ما ذكر بقية الافضلية لنادي العيساوية
و كان اللعب وسيطرة لنادي العيساوية وهناك شهود اعيان من الجمهور
ومن الفريقين والذين يهمهم اولا واخيرا اللعب الجيد الذين ابدو رايهم عن احداث اللعبة مباشرة
بعد انتهائها
في النهاية اقول الى السيد كاتب الخبرالغير معروف
ان المصداقية في نقل الخبر هو لمصلحة الفرق جميعها فلا تتحيز :36_1_29:
وارجوا من المسؤلين في النادي وضع تنويه في نفس الجريدة حتى لا تتكرر مع اندية اخرى
:36_1_5:

ربيع (ابوقصي)
09-05-2007, 10:03 AM
والله يا محمد بقى في ناطق اعلامي ولا احسن منو بكل هالبلد وكان يشتغل للنادي كتير والي هو باسل محمود بس مش عارف ليش ادارة النادي جمدتو وانا بطلب من ادارة النادي اعادة النظر في تجميد لانو مصلحه كبيرة لاهل البلد وللنادي خاصه وبيجوز في بعض المواضيع الشخصيه بس هاذا الاشي بينحل بين بعض ومش لازم اتدخلو كل اشي ببعضو يعني في مشاكل تانيه حلوها بين بعض يعني باسل ناطق اعلامي كان يعطي للنادي وما حدا بعطيه زي ما اعطى والكل بيعرف هالحكي يضل ناطق اعلامي بيجوز في ناس بيدهم منو اشي تاني بس مش لازم يعملو فيه هيك

عمار عطيه
09-05-2007, 10:07 AM
مشكور اخ محمد عمر على الموضوع بس في عندك اشوية اغلاط اسمحلي اني احكيلك ياهم بس يعني انتو بتفكور كل واحد ابيعرف انزل على الجريدة موضوع بس والله يا محمد عنمر اتنا اكن في واحد اسمو باسل محمود ساعد كتير في هاي الشغلات بس شو بدنا نعمل كل واحد والو مصلحةوبس امهم اشي مشكور على الموضوع مع تحيات عمار عطية

محمد نخال
09-05-2007, 01:05 PM
وانا كمان اول ما قرات الموضوع فكرت بباسل ...

وإن شاء الله تنحل المشاكل وترجع الامور زي قبل واحسن

تحياتي

رهان الحب
09-05-2007, 05:44 PM
شكرا الك ايها الدرب وانا بتمنى انهم يردو عليك ورجعو للجريدة