المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا خسارة..و نصيحة لأستاز خضر

mlk mlk
05-05-2007, 04:27 PM
:36_1_30:
يا خسارة ..على عماد بوجه الي النادي بثق في كل الثقه بدل ما تنصحهم كنت معهم
ياخسارة .. على امجد بوجه الي النادي سواه نجم..نادي ثاني ما بيصبر عليه هلسنينيا خسارة..على عماد مهنا الي اعتزل الكرة وسار يعمل في مجال النقد الهادم

يا خسار..على ..المتخبي خليك متخبي ومتخفي يا خسارة ..على .(مجنن بنات البلد)بدل ما تعقلهن..واقوالك الي نزلتها ولي هي غير صحيحةيا خسارة..على امجد محمود وتئيده على موضوع مجنن بنات البلد على العموم تحقق قبل ما أتيد

نصيحة لأستاز خضر :
اولا:
كل هاؤلاء ابناء النادي كل ما يصدر منهم من اقوال وافعال نتيجة بعد الادارين عنهم

انصح ان يكون اجتماعات لنادي بين الحين والاخر لتنفيس بدل هل بهادل الي على المنتدى

ثانيا :

انصح بعمل على تشكيل فريق كرة قدم للبنات حتى نثبت ان البنات مابعملوا عميلهم واذا تم هذا

انصح ان يكون المدربين محمد عمر وثائر محمود لكفائتهم المشهودة

:36_9_1:

وجدي محمود
05-05-2007, 04:48 PM
مين حكالك اني ضد استاذ خضر او اداري في النادي اوي اي واحدبالنادي شو بتحكي كاعد واستاذ خضر بيعرف شو بحكي انا وهو بيعرف الي براسي يعني ما تسويلي مشاكل الله يرضى عليك

امجد

محمد نخال
05-05-2007, 06:09 PM
والله يا اختي انا شاكك انو انت بنت .. لانه الصراحة بتعرفي كل أخبار النادي وبالتفاصيل كمان

ونصيحتك في محلها مع انه الاستاذ خضر تقريبا قبل كل تمرين بقعد معانا وبتناقش هو واللعيبة

تحياتي

سيد العاطفي
05-05-2007, 07:55 PM
مشكور ع الموضوع
تحياتي الك
سيد العاطفي

new mail
06-05-2007, 01:47 PM
يا خسارة ...................... يا خسارة

انا من وجهت نضري كل الاشياء هذه الي بالنادي هي نمردة والله نمردة يمكن علشان النادي قدملهم اشياء كتيير

وكان كتييييير منيح معهم انا مش عارف كيف الواحد بعد ما ينجح بنسى مين السبب في هذا النجاح

الى كل لاعبين نادي العيساوية انصحكم بالتواضع ولو كنت افضل لاعب في النادي فليس هناك افضل من التواضع

وانصحكم بأحترام المدربين والادارين واحترام بعضكم اللاعبين انت لا تقدرون بما يقومون به الادارين والمدربين

ولو تستطيع ان تقدرو ما يقومون به سترجعون الى رشدكم .. ولكن كما قالت ملك ملك ... يا خسارة يا خسارة

.................................................. .........................................

mlk mlk
06-05-2007, 05:49 PM
مين حكالك اني ضد استاذ خضر او اداري في النادي اوي اي واحدبالنادي شو بتحكي كاعد واستاذ خضر بيعرف شو بحكي انا وهو بيعرف الي براسي يعني ما تسويلي مشاكل الله يرضى عليك

امجد

شكرا امجد على مرورك على صفحتي

لا اعتقد حسب ما بسمع عن الاستاذ خضر انو يوافقك على الي براسك ...

والمعروف عن استاد خضر ان بكرة القدم ما بعرف المجاملات ولو كان المدربين غير اكفاء

ما بستنى عليهم الى الان

حسب ما بسمع من اللاعبين انفسهم انهم غير ملتزمين بالتدريب ومع المدربين .

mlk mlk
06-05-2007, 05:54 PM
والله يا اختي انا شاكك انو انت بنت .. لانه الصراحة بتعرفي كل أخبار النادي وبالتفاصيل كمان

ونصيحتك في محلها مع انه الاستاذ خضر تقريبا قبل كل تمرين بقعد معانا وبتناقش هو واللعيبة

تحياتي

شكرا اخ نخال على مرورك على صفحتي

صدقني اني انا mlk mlk بنت وبخصوص معلوماتي الرياضية السبب فيها هو بابا ....

الي امفطرنا وامغدينا وامعشينا كرة قدم وحياتنا كلها كرة قدم في كرة قدم

وشكرا

mlk mlk
06-05-2007, 05:56 PM
مشكور ع الموضوع
تحياتي الك
سيد العاطفي

شكرا الك سيد العاطفي على مرورك على صفحتي

..

mlk mlk
06-05-2007, 05:58 PM
يا خسارة ...................... يا خسارة

انا من وجهت نضري كل الاشياء هذه الي بالنادي هي نمردة والله نمردة يمكن علشان النادي قدملهم اشياء كتيير

وكان كتييييير منيح معهم انا مش عارف كيف الواحد بعد ما ينجح بنسى مين السبب في هذا النجاح

الى كل لاعبين نادي العيساوية انصحكم بالتواضع ولو كنت افضل لاعب في النادي فليس هناك افضل من التواضع

وانصحكم بأحترام المدربين والادارين واحترام بعضكم اللاعبين انت لا تقدرون بما يقومون به الادارين والمدربين

ولو تستطيع ان تقدرو ما يقومون به سترجعون الى رشدكم .. ولكن كما قالت ملك ملك ... يا خسارة يا خسارة

.................................................. .........................................

شكرا الك new mail على مرورك على صفحتي ...

اتمنى على اللاعبين ان يأخذو بنصائحك

mlk mlk
06-05-2007, 06:00 PM
غير نادي العيساويه يضيع احنا منتفرج عليه والله ما بتسوى المشاكل بين بعضكم الله يهديكم ويصلحكم
تحياتي الجوكر

شكرا جوكر الشدة على مرورك على صفحتي ........

اعتقد ان النادي ليس قائم على فريق فالنادي له كثير من النشاطات على جميع الاصعدة

وبقول معك الله يهديهم امين