المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة مع هلال اريحا لمواليد90

جرح الزمن
24-04-2007, 02:07 PM
السلام عليكم
مرحباا لكل محبي كرة القدم ويا مراحب لكل من يقرأ الموضوع هادا
لقد اقيمت مباراة يوم الاحد الموافق 22/4/2007 على ملعب استاد اريحا وقد كانت المباراة ساخنه جدا من قبل اللاعبين حيث كانت هناك روح المنافسة الروح القتاليه هههههه "يعني كل ما لاعب عيساوي يطب بلاعب من هلال اريحا يقع على الارض"هههههههه فعلا مباراة جميلة جدا بالنسبه الي وكانت حلوه كتيييييييير بوجود المدرب مراد محمود على جعل اللاعبين كلهم دخول الملعب وكانت كتيييييير حلوه المباره بوجود اللاعب الذهبي "محمود ناصر" وايضا لاعب مواليد 90 ((اسامة درويش))
والحارس الذي تألق في هذه المباراة الحارس ((محمد عبد الله محمود)) مع انهم احرزوا فيه هدفين لكنه ابدع في صد 5 اهداف كانت النتيجه لصالحنا 6_2 .............

واسف جدا على انني لم اذكر اي لاعب تألق في هذه المباراة ""أمير الحب""

ابن فلسطين
24-04-2007, 06:35 PM
الف مبروك والله
وشكراا الك على نقل هالخبر
ويلا يا شباب شدو حيلكم
تحياتي

عـذااب الـحـب
24-04-2007, 07:36 PM
الله يعطيك الف عافيه يا اخ امير الحب على هذ الموضوع

والله يعطيهم الف عافيه لشباب

بلتوفيق

عماد بوجه
24-04-2007, 08:57 PM
مشكور أخوي أمير الحب على الخبر ومبروك فوز الشباب

115
24-04-2007, 09:15 PM
ايش يعني ان اللعبه حاميه غلطان انتي احنا عنا كل اللعيبه مصابين وانا ما اوقعت على الارض انو حد صابني انا الوتر عندي ممزوع عشان هيك ولا العبنا احسن منهم

يسلمو ايديك على الموضوع منيح الي اتزكرت تنزل الموضوع

ابو جهاد

سيد العاطفي
24-04-2007, 11:06 PM
مسا الخير اول ايشي بشكرك على الموضوع بس بدي احكيلك انو كل اللعب كان لصالح العيسوية ما كان الا عدت فرص لهلال ريحا والله كل الشباب لعبوا مش بس الي سميتهم لانهم كان عندهم روح رياضية وكان نفس الشباب انهم يلعبوا وكانوا متاملين الفوز وشايفين الفوز في عيونهم لانو نفسهم يرفعوا راس بلدهم وراس النادي فوق في العلالي وتصير العيسوية اسمعها في كل مكان ويلا سلام يا شباب

رهان الحب
25-04-2007, 01:38 PM
الله يعطيك الف عافية يا امير الحب وان شاء الله بتوفيق

هزيـم الرعـد
25-04-2007, 01:47 PM
ألف مبروووووووووك ع الفوز وبتمني لكم الفوز والى الامام