المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكوى من مواليد 90 الى أبو معن

وجدي محمود
09-04-2007, 06:24 PM
ابو معن في عندي اعتراض انا وشباب مواليد ال90

ليش احنا المظلومين بالنادي ليش كل المبارايات للاول وال92

يعني شو رأيك ابو معن ايش نعمل؟؟؟؟؟؟

عماد بوجه
09-04-2007, 06:38 PM
مزبوط يا أبو معن هنالك تقصير من قبل مدرب 90 لا نرى لهم نشاطات على الساحه المحليه
(يعمي ديرو بالكم عليهم وينك يعاصم اطلعهم على الأول)

محمد نخال
09-04-2007, 09:30 PM
اه والله صحيح ... ومواليد 91 كمان مظلومين .. عبد الغفور وأبو عويس ومحمد سفيان وغيرهم .. وفي ولاد كثير حابين يخشو النادي من 91 بس ما في مين يشجعهم او يقبلهم !!!

أرجو ان يتم النظر بهذا الموضوع بجدية أستاذي خضر عبيد :--)

تحياتي

أبو عريبي
09-04-2007, 11:08 PM
ولا يهمكم بسويلكم نادي بس بدنا لعيبة
واحكيلك اياها بصراحة انتو ما بتعرفو تلعبو يعني استويتو يعني خمجتو

زيزو
10-04-2007, 09:49 AM
لا يوجد تقصير في النادي يا عماد ونخال لان الاعبين لا يأتون على التمارين يوجد تمارين ايام الاحد والاربعاء للبدو يجي بعدين انو مدرب بدو يدرب 5 لاعبين

هزيـم الرعـد
10-04-2007, 11:31 AM
هلاء صار الكل مظلووووووووم خلاااااااااااص من مرة هههههههههههه

باسل محمود
10-04-2007, 12:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة رفاق الدرب والكرة...
الاخ أمجد كيف انتم مظلومين وانتم لا تعطون محبوبتكم قدرها وتحرمونها من ارجلكم لتداعبها (لا تحضرون الى
التمارين) تريدون فقط مباريات..
وألان مع ألاخ عماد شاهد (المزابيط) كيف حالك "كيف هناك تقصير ومحدد لهم مواعيد التمارين ولا يحضرون
الا على المزاج...
وادرى الناس بهم نخال .....اين بقيه زملاؤك يا نخال عندما تحضر للتمرين وأعذرك بقية المرات ممكن يكون
عندك دراسة..ولم ابخل عليكم بالتمارين (مزبوط يا ابو المزابيط )..
صدقت يا ابو عريبي نريد لعيبة تلتزم بالاخلاق اولاوالانصياع لارشادات المدرب والحضور للتمرين قبل عشرة دقائق من التمرين ...
مواعيد التمارين للناشئين جميعآ 89/90/91/92
يوم الاحد الساعة الثامنة والنصف صباحآ
يوم الاربعاء الساعة الخامسة بعد الظهر
وعندما يكون الملعب غير شاغرآ وبالتنسيق مع اللجنة الرياضية...

أ. خضر عبيد
10-04-2007, 02:07 PM
يا شباب على ما أظن أن الأخ باسل رد الجواب المنطقي والكامل أحبائي نحن لا نفرق بين فريق واخر بل نهتم بالفرق الناشئة لذا التزموا بالتدريب حسب الموعد وسوف نعمل لكم مباريات بشكل اسبوعي

new mail
10-04-2007, 02:14 PM
انا بضم صوتي الى جانب صوت كتائب شهداء الاقصى
وانا كمان بطالب ادارة النادي بمضاعفة جهودها بخصوص مواليد ال 90 على فكرة انت الادارة اخدتو لاعبين ال 90 المميزين وتركتو الباقي
انا من وجهة نضري بطالب بتشكيل فريق ال 90 من جديد والمواصلة على التدريب لأنة فريق مواليد ال 90 فريق يوجد فيه لاعبين ممتازين
ولاكن النادي مقصر بحقهم في اللاعبين الباقين من فريق ال 90 الي حضو من السما بلعب مع الأول والي مش قلد هلقد بلعب من ال 92
وانا بطالب ادارة النادي المناقشة بهذا الموضوع
وشكرا
new mail

صمت الليالي
10-04-2007, 05:48 PM
اولا يا امجد في ناس كتير ما بيجو على التدريبات بس يسمعو في لعبة بيجو هذا يلي شاطرين فيه وانا بحكي انو كلام باسل منطقي وبتمنى من الاستاذ خضر انو يعملنا كل اسبوع لعبة زي ما حكى بدنا فعل كمان يا قلبي ههههههه