المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استاذ خضر القناص يخطىء ضربه جزاء ......

ربيع (ابوقصي)
07-04-2007, 10:44 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اليوم وبعد انبهار كبير من لاستاذ خضر وبعد ان خيبه جميع التوقعات وبعد ان عرف الجميع ان القناص ليس بقناص اضاع الاستاذ خضر ضربه جزاء على فريق المساجد وبعد الضربه لم يصدق نفسه الاستاذ خضر انه اضاع الضربه واصبح لا يعرف اين يذهب بعد الضربه ولكن كان هناك لاعبون حاولو ان يهدئوه لانه لم يكن بوعيه بعد تلك الصربه وبدي اقول كلمه لابو معن يوم ما الناس تقلك انك كبرت اعرف انو همه بيحكو صح لانو القنص الي كان عندك راح وضربه الجزاء اثبت الي بحكي عنو
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وجدي محمود
07-04-2007, 10:55 PM
ههههههههه
لا يا ربيع ما بسمحلك ابو معن تحفه نادره بالعيساويه وصعب تلاقي زيها وشو يعني رونالدو ضيع ابو معن ما بدو يضيع

ابو جهاد

ثائر محمد محمود
07-04-2007, 11:22 PM
معلش يا ابو معن هاردلك بس شاطر تعلق على خالد حسن مكل سدر منسف وعلى محمد الشيخ مكل طنجرة مقلوبة وانتا شارب صندوق رد بول وضيعت ضربة جزاء
:36_1_42:

العيساوي
07-04-2007, 11:30 PM
صحيح غلطة الشاطر بعشرة مرات بيقولوا

بس لا تنسوا الضربة الحرة الرائعه الي سجل فيها هدف التعادل للاول مع المساجد لا تنسوها هاي عن كل البلنتيات
وبرجع بقول غلطه الشاطر بعشره لان استاذ خضر علق على خالد حسن بالنسبة للبلنتيات وشفنا جاجه حفرت على راسها عفرت ...

عماد بوجه
07-04-2007, 11:33 PM
يا جماعه انتو مش فاهمين أبو معن ضيع مشان يعطي بهاء يشوت

ربيع (ابوقصي)
07-04-2007, 11:36 PM
يعني والله يا جماعه مش عارف شو بدي اقول وشو بدي احكي ابو معن ابو معن يضيع ضربه جزاء يا له الخسارة وين التباهي وين الي انا وانا عن كل الفريق ضربه جزاء مش عارف اتحطها هههههههههه يلا علشان تعرف انو انته ختيرت يا ابو معن ويا اخوي العيساوي المباشر راح بالحظ لانو الحارس ما كان بمحلو واكم من شوطه استاذ خضر سات على الجول ولا وحدة اجت على الجول يعني ختير
ومشكورين على اردودكم

أ. خضر عبيد
07-04-2007, 11:43 PM
يا مساكين انا عمداً أضعت ضربة الجزاء لأنهم يقولوا ضربتين بالراس بتوجع وللعلم خالد جمال عبيد تحداني قبل المباراة بأنني لا أستطيع أن أسجل به هدف وقد سجلت وعند ضربات الجزاء تذكرت العلاقة العائلية التي تجمعني بخالد وكذلك خفت عليه لأنه لم يتزوج بعد فلم أسجل فتصبح ضربتين في الراس وهناك أسباب أخرى لا أستطيع أن أذكرها وسبب مهم خفت أن أخطف نجومية البطولة وما أترك أشي للصغار فاهم يا ربيع والسبب الرئيسي أنني شربت ردبول بعد البطولة ومن السباب أيضاً مراد داود عبيد حلّفني أن أعطيهم فرصة وأضيّع ضربة الجزاء وقال لي بدعي عليك اذا سجلتها وكذلك أشتقت لأن أجلس بجانب خالد حسن ومحمد الشيخ ---- أكيد انتو عرفين فين ههههههههههههههههههههههههههههههه

ربيع (ابوقصي)
08-04-2007, 01:35 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اي بس بلاش هلا والله لو بدك اتحطها حطيتها بس ما طلع بايدك يا ابو معن ههههههههههههههههههه
وما تتحجج لانو الحجج مش زابطه معك

عاشق كريستيانو
08-04-2007, 08:52 AM
هاردلك ابو معن والله انا حاسس فيك يعني ما جبت البلنتي عشان خالد بيقربلك ههههههههههههههه والله نيالك يا خالد هاد بكرة بتلعب ضد الريال وبتحكي كاسياس بيقربلي هههههههههههههههههههههه

ابن فلسطين
08-04-2007, 10:07 AM
هههههههه
شو هادا يا ابو معن
بحكيلك خلص خلللص كرتك انتا لازم تستقيل لأنك خيرت ههههههه
يلا بتهون يا ابو معن
اها صحيح بدي اسأل سؤال

الضربة الي ما جبت فيها الجول (البلنتي) بأكم من حسنة قدرولك اياها الشيوخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههه

تحياتي

ربيع (ابوقصي)
08-04-2007, 12:18 PM
والله ابو ممعن اخطئها مش لانو المسجد دعولو باكم من حسنه اخطئها بسبب انو ما عندو المقدرة على التركيز وهاي بتيجي بمرحله الختيرة هههههههه

FADOOSH
08-04-2007, 12:46 PM
له له له يا خالي هيك خليت الاعداء تتشمت فينا له له له خلص بدي اخليهم يطلعوك عن المعاش هههههه^_^

عمار عطيه
08-04-2007, 12:57 PM
والله يا ابو معن انك صاير مش نافع تلعب بلمرة
والله انا بعرف انو استاذ خضر انك كنت متحدي بس والله لما ضيعت ركلة الجزاء يعني انا بطل في نفس اني العب ضضدك
بس شو بدنا انسوي بضل انتي البك بوس في النادي وا بقدر احكي اشي اكتر من هيك
على شان انتا لكبير في النادي
بس والله يا ربيع انتي مش مزبوط احكي بس مش هيك لهدرجة انك تحكي عن المدرب تاعك هيك يعني استحي اشوي
على كل حالك مشكور اخ اربيع على الموضوع

ربيع (ابوقصي)
08-04-2007, 01:24 PM
عمار انته بتعرف اكتر واحد انا ليش حطيت هيك
وبعدين ابو معن على عيني وراسي بس التحدي تحدي وانا كنت بدي اكتب عن اشي تاني بس ابو معن قلي بلاش علشان هيك اخذت منو الموافقه على هاذا الموضوع ومشكورين على الردود

سيد العاطفي
08-04-2007, 01:57 PM
لا يا عمي استاذ خضر ما جاب البلنتي خصوصي
علشان هدول فريق الجامع
هو اخطئ علشان يوخد 50 حسنه يزياده
هههههههههههههه
تحياتي
سيد العاطفي
هردلك ابو معن

سيد العاطفي
08-04-2007, 06:03 PM
خلص المره الجاي يا ابو معن بتسوي دوري بس بلنتيات
وبنشوف انو الي بدو يضيع

العقرب القاتل
09-04-2007, 06:41 PM
له له له له له له يا خضر عبيد ما توقعتها منك يا ( قناص)
يوم الك ويوم عليك وها المره مو الك عليك

تحيات : العقرب القاتل