المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهل في كفر قاسم في زيارتنا

باسل محمود
04-04-2007, 12:04 AM
استضافت مدرسة نادي العيساوية لكرة القدم على ملعبها مدرسة كفر قاسم لكرة القدم في تجمع حبي وأخوي
جمع بين الاهلين كي يتم التواصل بيننا وبين الأهل في الداخل والذين نعتبرهم جزءآ منا...
والتقت المدرستان معآ في يوم جميل وتضم كل مدرسة حوالي مائة لاعب من مختلف الاعمار ابتداءآ من
أعمار 6 سنوات الى 12 سنة . وقد لعب كل جيل مع جيله واستمتع اللاعبون والجمهور بهؤلاء العمالقة
الصغار والتي نتمنى لهم مستقبل مشرق وواعد وخاصة في منتخبنا الفلسطيني وخاصة عندما تكون القاعدة
من عاصمتنا الأبيه/ القدس الشريف..
وكان ملعب نادي العيساوية يوم الاحد الماضي يعج بالمواهب في جميع ارجائه بعد ان قسم الملعب لعدة اقسام
لكي يشارك اكبر عدد من اللاعبين باللعب..
ونأمل من الاهالي دعم الاطفال والمشاركة في الفعاليات.

*مأمون محمود *من العيساوية وهو يحاور لاعبي كفر قاسم

أ. خضر عبيد
04-04-2007, 12:28 AM
أهلاً وسهلاً بالأهل من كفر قاسم التي نشهد لها بالمواقف المشرفة ونحن لا ننسى مجزرة كفر قاسم وكذلك لا ولن نتخلى عن شعبنا البطل في كفر قاسم وكل المدن الفلسطينية في الداخل ونحن لا ننسى ولن ننسى أبداً بأننا شعب واحد
أشكر الأخ باسل محمود وعبد الرؤوف وعاصم وكل المدربين في نادي العيسوية على حسن التنظيم والاستقبال لأطفال كفر قاسم الذين عبروا عن مدى سعادتهم في تواجدهم بين أهلهم في العيسوية
كل التوفيق والى الامام

محمد نخال
04-04-2007, 12:31 AM
:36_1_25: .. الله يسامحك يا باسل .. لازم نزلت موضوع قبل المباراة علشان الكل يعرف او على القليلة احكيلي كان جيت صورت:36_1_13:

يلا خيرها بغيرها .. وابنك مامون اله مستقبل ما شاء الله عليه الله يخليلك اياه :36_1_11:

تحياتي

SaMoOoH
04-04-2007, 12:41 AM
اهلا وسهلا باهل كفر قاسم
ومنها للاحسن انشالله
ومامون حبيبي صورتك بتجننن

RaMoOoH
04-04-2007, 12:51 AM
فرخ البط عوام.... صورتك جميله يا مأمون منها للاكبر
اهلآ بالاهل في بلدهم الثاني

عماد بوجه
04-04-2007, 08:14 AM
يلعن أبوك يا مأمون ما أزكاك
وأهلا وسهلا باهلنا كفر قاسم

ஜعاشقة عيون حبيبيஜ
04-04-2007, 11:17 AM
ههههههههههههههههههه

حرام عليك يا عماد ليش بتسب ابو شو دخلوا ابوه الله يكسرك يا ابن خالتي شو انك خفيف دم زي امك

هههههههههههههههههههههههههههههه

اهلا وسهلا باهل كفر قاسم

ومنها للاحسن انشالله

أ. خضر عبيد
04-04-2007, 12:53 PM
مأمون صباح الخير أيها النجم الصغير والى الأمام يا بطل ودير بالك لأنه العطاري ججييلك في الطريق
ثانياً يا باسل الله يكون بعونك من عاصم عشان حطيت صورة ابنك
ثالثاً عاصم لا تزعل من هذا الخبر في ناس حكت معي بدهم يشتروا ابن باسل قلتهم شوفوا المشرف الرياضي عاصم بلاش يزعل هههههههههههههههههههه

زيزو
04-04-2007, 01:22 PM
صباح الخير كيفكم انشالله تمام ابو معن احكيلك مع مأمون عشان يلعب معكم يوم الجمعه بدل بهاء واحمد يوسف هاد احسنلكم صغير وبصير بس لو تهتمو في شوي بدي اشوف جوابك يا ابو معن وانت يا عماد احسابك معي يوم الجمعه

كبرياء الحب
04-04-2007, 01:26 PM
صورتك يا مأمون حلوة كتيرررررررررر

ومنها للاحسن ان شاء الله

تحياتي ,,,,

كبرياء الحب

محمد نخال
04-04-2007, 02:34 PM
مأمون صباح الخير أيها النجم الصغير والى الأمام يا بطل ودير بالك لأنه العطاري ججييلك في الطريق

أستاذ خضر ... العطاري بدو يرجع يدرب؟؟

تحياتي

&&&&&&&&&

king
04-04-2007, 03:17 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
صورتك ما شاء اللة بتجنن يا مامون احلا من ابوك الي ما تعرفة هو كرة والا بني ادم
بس عندي تعليق صغير على الاخ نخال انتو ملتزمين في التدريبات لكي نجيب العطاري
اهلا وسهلا باخواننا اهل كفر قاسم

محمد نخال
04-04-2007, 03:23 PM
يا حبيبي يا king .. في لعيبة بلتزموا زي الساعة وفي لعيبة بتكاسلوا او ما بيجي على بالهم يدربوا . وفي لعيبة بدرسوا .. وبرايك انت انو اهم اللعب ولا الدراسة ؟؟

وانا بسؤالي انه اذا بدو يجي العطاري ولا لا . هذا ما بعني اني بقلل من شان المدربين اللي موجودين بالعكس .. لكن كل مدرب اله طريقته الخاصة وانا افضل طريقة مروان في التدريب :--)

king
04-04-2007, 03:41 PM
يا حبيبي يل نخال اكم من لاعب ملتزمين في التدريبات اربعة او خمسة لاعبين وانا معك الدراسة اهم ولكن التدريبات بتعطلهم عن دروسهم والمباريات والدوري ما بتعطلهم عن دروسهم وبعدين بدكم المدربين يغلطو عليكم ويمسحو الارض فيكم على شان تعجبكم
طريقتهم في التدريبات

محمد نخال
04-04-2007, 10:18 PM
:36_1_5: ..... لا مش لهدرجة والدوريات اللي بتصير يوم جمعة او يوم عطلة .. وانا معاك انه اللعيبة ما بلتزموا بس زي ما حكيت كل واحد عنده ظروفه الخاصة

تحياتي :36_1_39:

أ. خضر عبيد
05-04-2007, 02:10 AM
على مهلكم ما في عطاري ولا غيره هذه مجرد مزحة مع مأمون
وكلامكم الاثنين مهم الدراسة أنا وكل القائمين على النادي وكل الرياضيين نفضلها على الرياضة
وكذلك الى الذين لا يدرسون عليكم الانتظام في التدريب
من هنا أوجه هذه الدعوة الى جميع اللاعبين هناك اجتماع يوم الخميس الساعة الثامنة مساء ثم تدريب خفيف لمدة 45 دقيقة في مقر النادي / على الجميع التواجد بدون تأخير مع احترامي أبو معن