المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أليس الملعب لأهل العيساوية الكرام فلماذا لا تحافظوا على نظافته

صليل السيف
29-03-2007, 08:47 PM
أولا:نرجوا لكل لمن يأتي من الجماهير الذين يحضرون المبارة او غيرها يجب المحافظة على الملعب . عندما يأتوا اللاعبون كرة القدم يرون الحجارة بداخل الملعب فلماذا الأذى هذا. فأقول لمن يفعل هذا يا أخي أليس هذا الملعب لك ولغيرك تلعبون به وتستمتعون
فلماذا الحجارة في هذا الملعب ولأصبح الملعب مليء بالأوساخ ولكن بفضل أستاذ خضر عبيد وباسل محمود يأمرون اللاعبون قبل بدئهم للمبارة بالقيام الحجارة من الملعب والأوساخ فمثال كبير على الأوساخ نرى أكياس البز عباد الشمس هذا كلامي صحيح مئة بالمئة . فالنأتي نستطلع على المدرجات فقد أصبح زينة بالأوساخ وكلما يأتي الجمهور
فقط على مدرج الأخير يجلسون أسالوني لماذا ؟
الجواب : لأن باقي المدرجات مليئة بالأوساخ والقراقيع. ولكن لم نسكت الى هذا الحد
لماذا لا نتعاون بالمحافظة على الملعب وبما يحيط ما حوله. رجاءا ناقشوا هالموضوع
وأرجوا أن يعجبكم .

صليل السيف
29-03-2007, 08:57 PM
لمن أختار المناقشة فاليناقش ومن أختار التقييم فيعلل تقييمه على ذلك

free guy
31-03-2007, 01:51 PM
مشكور اخي على الموضوع وانا فعلا معك ,, فالمحافظة على نظافة أي مكان نستخدمه سواء الملعب او الشارع او المرفقات العامة تعكس صورة جميلة عن اهل البلد ,,كما وقد حث ديننا الحنيف على الاهتمام بالنظافة .

كما وان تنظيف الملعب لا يأخذ وقت ومجهود كبير ان تعاون عليه الجميع ,, بل ويدخل في النفس شعورا بالراحة والرغبة في ممارسة الرياضة عندما يكون منظر الملعب جميل و نظيف ويجذب المشجعين لكي يأتوا ويحضروا المباريات .

ومن هنا أدعو جميع الرياضيين والذين يستخدمو الملعب باستمرار ان يحافظوا على نظافته , فبنظافة الملعب نعكس صورة حضارية ومشرفة عن بلدتنا , وأعود واكرر ان العمل الجماعي واشراك الجميع في تنظيف الملعب لن يأخذ الوقت الكثير بل و سيستشعر الجميع بحلاوة العمل الجماعي .

ومنا هنا ادعو جميع المسؤولين عن ادراة نادي العيساوية وملعب العيساوية أن يأخذوا بعين الاعتبار نظافة الملعب ويدرجوها على قائمة الأولويات .

دمتم بود ,,

محمد نخال
31-03-2007, 01:55 PM
كلامك صحيح 100% .. والله نفسي مرة اشوف المدرجات والملعب نظاف .. وزي ما قلت أكثر الاوساخ من البزر وبكتات الشبس وغيره .. ودائماً قبل كل دوري بنّظفه وتاني يوم برجع وسخ .... حتى استاذ خضر بنظفه معانا ..

فأرجوا من الجميع المحافظة على النظافة ... وعدم رمي الحجارة في الملعب

تحياتي

مجنون كرة قدم
31-03-2007, 02:59 PM
اشكرك يا صليل السيف على الموضوع الاكتر من رائع نطلب من اللجنه المسؤله عن الفرق وعن الملعب اخذ الموضوع بعين الاعتبار للاهميه الموضوع
وشكرا اخوكم مجنون كره قدم

أ. خضر عبيد
31-03-2007, 03:42 PM
نعم هذا الموضوع غاية في الاهمية وبشكر الاخ صليل السيف على فتح باب المناقشة به لانني أواجه انتقادات لاذعه من الجمهور الغريب وللأسف الكثير من الذين يأكلون البزر ويدخنون داخل الملعب جميعهم كبار ولكن أقولها وبكل أسف غير متعودون على النظافة في أي مكان يكونوا به
صدقوني كنت في ايرلندا دهشت من مستوى النظافة هناك في كل الاماكن وعندما اضطررت لأن أبصق قمت بالبصق على طرف الشارع الا ان أحد الاشخاص رأني واستهجن الامر مما أثار في نفسي شعور لا يوصف
ولكن أعود لموضوعنا الذي ليس بحاجة للنقاش بل انه بحاجة للعمل يا أخي صدقني بكون بعض الاشخاص يلعبون في الملعب ونحن نشتغل في النظافة أو أي شيء آخر يستمروا في اللعب كأنه لا يوجد أي شيء همهم فقط أن يلعبوا --ومرة كان في اصلاح بالملعب أوقفنا اللعب في ذلك اليوم هوجمنا من بعض الناس لانهم يريدوا أن يلعبوا بدل ما يساعدوا علماً بأنهم هم الذين خربوا
فالموضوع مهم ويا ريت أن يكون يوم الثلاثاء على سبيل المثال يوم (( نعم للنظافة لا للعب ))

محمد نخال
31-03-2007, 05:37 PM
فالموضوع مهم ويا ريت أن يكون يوم الثلاثاء على سبيل المثال يوم (( نعم للنظافة لا للعب ))...
أستاذ خضر .. فكرة جميلة نسوي يوم نظافة ويشارك به جميع اللاعبين ومن يرغب في النظافة .. وأرجو منك الرد لكي اضع الموضوع ويكون هناك يوم الثلاثاء او اي يوم آخر ، يوم نظافة ... ( نظافة الملعب )

تحياتي

أبو عريبي
31-03-2007, 06:53 PM
انا بقلك يا اخوي بوسخو الملعب جكارا علشان ما بدخلو عليه
علشان هيك بوسخو بالنسبة للي ببزرو للتسلية والزهق من التفرج على اللعبة لانو ما فيها اثارة
ههههههههههههههههههههه

أ. خضر عبيد
31-03-2007, 09:28 PM
نعم يا نخال لا مانع من أن يكون خبر في الموضوع واختيار يوم معين لذلك حسب ما ترونه مناسباً
بالنسبة لأبو عريبي الذي يجاكر هو يجاكر نفسه لأن الملعب ليس لشخص معين لمجاكرته

محمد عمر
01-04-2007, 07:57 PM
مشكور على الموضوع يا صليل السيف يا ريت صليل موضوعك يوصل للمشرفين على الملعب ولاعبين والجمهور
اتمنى ان يؤخذ موضوعك على محمل الجد وان يكون يوم التنظيف على الملعب منسق مسبقا من قبل الجميع
اقيم موضوعك بالروعه.لانه موضوع يجب ان يتبعه العمل

زينـــــــة
02-04-2007, 12:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

(النظافة من الايمان)

مشكور اخي على الموضوع الهادف.

قـمـ الليل ـــر
02-04-2007, 01:17 PM
الملعب ليس لجميع اهل البلد انهو لبعض العائلات
وتحياتي

فارس الغد
05-04-2007, 11:13 PM