المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تم تحديد موعد استكمال البطولة... مهم

عماد بوجه
28-03-2007, 06:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
وأخيرا تم تحديد موعد مباريات نصف النهائي والنهائي لبطولة منتديات العيساويه
وسيكون يوم الجمعه6\4\2007 هو يوم تتويج البطل ووضع النقاط على الحروف
فهل ستكون البطوله من نصيب أصحاب الخبره(القدامى)بقيادة محمدعمر
أم ستكون من نصيب فريق الشباب صاحب أقوى خط دفاع وبقيادة
صاحب الخبره الكبيره خضر عبيد (ابو معن)
أم لأصحاب المهارات العاليه وأفضل خط وسط والمهاجم القناص (محمود ناصر)فريق88
أم ستكون هنالك مفاجئات يفجرها فريق المساجد صاحب الأراده القويه وهل سيستطيع
المدرب محمد عطا أعادة ترتيب صفوف لاعبيه والتعامل مع كل مباراه كما يجب؟؟؟
على العموم هنالك وقت كافي لكل الفرق للاستعداد الجيد ...
يوم الجمعه الساعه 3,00 يوم الحسم فأهلا وسهلا بجمهورنا الكريم:36_1_39:

ربيع (ابوقصي)
28-03-2007, 06:40 PM
الدوري النا يا عمادد وارضالملعب تشهد على ذلك .....................................

ندين
28-03-2007, 06:57 PM
والله العظيم صار جاي ع بالي يجي هاد اليوم نرتاح
لانو من هاد الدوري صار مشاكل كتير مين الاعضاء
وانا من وعلي بدي الكل يفوز
وان شاء الله الفوز للجميع
والكأس عشان ما تتقاتلو عليه انا بوخدو

ندين
28-03-2007, 06:58 PM
والله العظيم صار جاي ع بالي يجي هاد اليوم ونرتاح
لانو من هاد الدوري صار مشاكل كتير بين الاعضاء
وانا من وعلي بدي الكل يفوز
وان شاء الله الفوز للجميع
والكأس عشان ما تتقاتلو عليه انا بوخدو :--)

أ. خضر عبيد
28-03-2007, 07:23 PM
لا يا ندين على العكس تماماً الوضع ممتاز بين الشباب جميعهم وكلهم اخوان واولاد بلد وحدة واولاد نادي وهذا كل ما تقرأيه مجرد مزاح والشباب كلها صاحبة روح رياضية عالية وجميعهم يتقبلون الخسارة كما يتقبلون الفوز ولكن يجب أن لا ننسى أن هذا الدوري أوجد جو حلو كثير على المنتدى ولا يسعنا الا أن نتقدم بكل الشكر والتقدير للعيساوي الذي أنا تحديداً عرفته لأنه أحد لاعبي البطولة ولعماد بوجه على اعطائنا هذه الفرصة

أمّا بالنسبة لمن الفوز أتوقع بأن يكون للجمهور الفاكهة الحقيقية والذي كان له دور أمس في مباراة العيسوية والهلال في تحقيق الفوز
نقطة أخيرة يا ريت أن يصبح جميع الجمهور وبدون استثناء أن يجلسوا على المدرجات ويهتفوا بأهازيج وأغاني للعيسوية واحضار طبلة وعمل سحجه على المدرجات

مع خالص شكري وتقديري للجميع

فريق مساجد العيساوية
28-03-2007, 08:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وباركاته

نشكر عماد بوجه على الخبر الحلو

وبنقول للستاذ خضر (ابومعن) شو رايك بفريق المساجد بهذه البطوله الرائعه وشو رايك في الفرق الثانيه

وشو ريك في حكام البطوله مثل الختيار( ابو وسيم ) وعماد ومحمد سامي .

احنا بنحب نعرف من( ابو معن) بحسب خبرته في مجال الرياضه كمان شو رايك في المدربين محمد عمر ومحمد عطا

العيساوي
28-03-2007, 08:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا مبروك للجميع تحديد موعد النهائي

الشئ الثاني موافق معك استاذ خضر على ان البطولة بالعكس ساعدت فرق البرق تفهم بعض اكثر والاحتكاك بينهم قربهم من بعضهم البعض والحمدلله

وكل المناوشات هي فاكهة جميله نراها خلال البطولة بين المشجعين لكل فريق

ممكن تطوير فكرة بطولة المنتديات لتصبح دوري مثل دوريات الدول بين الفرق الموجودة على ايام مختلفه ذاهبا وايابا

واخيرا والله اخوي خضر الاشاعات كثير ومش بالسهولة تصديقها لان امبارح كنت مع جماعه حلفوا ان العيساوي من الطور وفاتح محل كمبيوترات :), وقبل اكم من يوم كنت دكتور متخصص بالكمبيوترات ...

واشاعات كثير والله نفسي صرت مش عارف شو اصدق خصوصا الاشاعات الي سمعتها من مشرفي المنتدى كانت حلوة جدا وطبعا في منها حقيقي بس مش كلها :) , وبرجع وبقول كما قلت في مشاركة سابقة العيساوي درجه على السلم وضعت حجر الاساس ولكن كل ما بني فوق هو كل المشرفين في المنتدى فابحثوا عنهم فهم احق الناس بالشكر واكثرهم فضلا لما وصل اليه المنتدى ,العيساوي متفرج ويتدخل في حالات بسيطه لان المشرفين هم عمود الاساس والمنتدى قائم عليهم على الاعضاء المشاركين في المنتدى

الله يوفقكم وتنهوا البطولة على خير
وتكون حجر اساس لنشاط كبير لبطولات ولقاءات قادمه على الخير

ابو عطا
28-03-2007, 08:23 PM
عيساوي انتا مين بتشجع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكيد 88 ميخد الدوري وزي ما كال ربيع ارض الملعب تشهد

ــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــ
تحياتي
ـــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــ
ـــــــــــــ

ابو عطا
28-03-2007, 08:27 PM
وبدون استثناء أن يجلسوا على المدرجات ويهتفوا بأهازيج وأغاني للعيسوية واحضار طبلة وعمل سحجه على المدرجات

بالمرة يجيبو فرقة دبكة عالمدرجات ويجيبو بالمرة العريس والعروس عشان جايين جايين
شو رأيك يا ابو معن؟؟؟؟؟
ههههههههههههه

تحياتي

محمد عمر
28-03-2007, 08:28 PM
مشكور اخي عماد على الموضوع
بشكرك من كل قلبي . لانك الشاب المثالي الذي نفتخر به دائما وانت نموذج الشاب الناجح والطموح .
لاننا نجدك دائما السباق في كل المجالات فأنت اللاعب المثالي في الفريق الاول وانت الحكم الناجح وانت الاعلامي
المميز وانت لاعب في فريق المساجد وأنت المشرف الرياضي للمنتدى . وانت صاحب فكرة بطولة المنتدى والدوري الداخلي. هذا الشيء يذكرنا بصفات النبي داوود عليه السلام لانه _
بسم الله الرحمن الرحيم
](( وأذكر عبدنا داوود ذا الأيد أنه اواب))- [/COLOR]سورة ( ص ) - صدق الله العظيم نتمنالك النجاح الدائم والتوفيق.

ابو عطا
28-03-2007, 08:30 PM
محمد عمر هيوك كبرتلو راسو للشب
ابصر كمان اكم من كلمة ابصر شو صار
ههههههههههههه

البارشه
28-03-2007, 09:46 PM
:36_11_5: :36_1_42: والله يا اخوان كل واحد بنفتحلو المجال يمكن يعمل مثل عماد بوجه واكثر فما تكبرو راسه للرجل بلاش يصير يخربط بعدين:36_1_42: هههههههههههه. لانه عماد بصفته مشرف الرياضه في المنتدى هو لا يسمح بمشاركات فعاله لبعض الاعضاء بيقوم بشطبها على الفور مثل ما صار معي بلرغم باني لم اتطرق لاي لفض سيء:36_1_30: .بس شو بدنا نسوي :36_1_42:

أ. خضر عبيد
28-03-2007, 09:52 PM
الى الاخ فريق مساجد العيساوية مساء الخير
ج 1 رأيي في البطولة هي بطولة جيدة أظهرت نشاط لا بأس به في البلد ووضحت بعض الموهوبين بكرة القدم ولكن الفريق الوحيد الذي ظلم هو فريق رجال الاعمال وأنني أعد بانصافهم في المرات القادمة مثل عمل بطولة لكل الكبار في السن يشارك بها اللاعبين غير المصنفين ويتم خلطهم وتكون البولة باسماء المدن الفلسطينية
أو للمزح فقط/تبدأ المباراة بنتيجة 5-صفر لمصلحة رجال الاعمال ههههههههههههه
ج2 فريق المساجد لا يلعبون بالطريقة المطلوبة رغم وجود نجوم في الفريق حيث يلعبون بطرق فردية كل واحد وكفاءته وهذا بحاجة الى عمل من المتدرب على كيفية اللعب الجماعي ولكن مما لا شك فيه أنه فريق تقدم
ج3 الحكام لا يسعني الا أن أقدم لهم جزيل الشكر وللعلم انها مهنة ليست بسيطة ولذلك نحن بادارة نادي العيسوية نعمل على صقل الحكام من خلال اشراكهم في دورات قريباً
ج4 المدربين محمد عم ومحمد عطا / لا ينقصهم الا المشاركة في دورات مدربين قادمة لكيفية قراءة الملعب أثناء المباريات لأن امكانياتهم التدريبية جيدة
بالنسبة لأبو عطا أنا أريد أن أسألك سؤال حبذا لو تجب عليه هل شاهدت مباراة في حياتك حتى ولو على التلفاز وانتبهت على الجمهور ؟ هل سمعت عن رابطة الجمهور لفريق معين؟ اذا شاهدت مرة مباراة لفريق الاهلي المصري أو منتخب مصر تفهم معنى كلامي
وانشاء الله بعرسك بنجيبك أنت والعروس على الملعب كي نغني لكم ههههههههههههه

ربيع (ابوقصي)
28-03-2007, 10:00 PM
ما تحاول يا ابو معن وين ما تروح عن اي حدا وين ما بتشوف ناس كلهم راح يقلولك الدوري ل 88 بس.... بلا فريق اول بلا هم الدوري النا

البارشه
28-03-2007, 10:25 PM
:36_3_14: :36_7_9: ابومعن لاتزعل من الرجل قصده المداعبه لا غير بلنسبه للتقييم عن فريق المسجد اوفق معك الرئي واضيف انه يوجد اكثر من 25 لاعب في هذا الفريق منهم من يجيد الاعب ومنهم من يتعلم كيفيت الاعب الله يكون بعون (محمد عطى ) ولكني اقول لمحمد انه لاينبغي له ان يخجل من الاعبين من هو كفء اهلا وسهلا ومن لا الله معك مافيها اي شي وايضا ان لا يعتمد على تشكيله واحده في كل مباراه عليه التنبيش عن القدرات الموجوده عنده حتى يستنسخ 15 او 17 لاعب لديه بلتوفيق لك (محمد عطى والى الامام) مع تحياتي (البارشه):36_3_14: :36_3_10:

عماد بوجه
29-03-2007, 12:13 AM
اخوي البارشه انت بتعرف السبب لحذف موضوعك
هاذي ثاني مره بتتسائل فيها عن سبب الحذف وكأنك لا تعلم فأنا بجاوبك
أنت في موضوعك كنت متحيز للاعب من اللا عبين كتبت أنهو هو سبب الفوز على الهلال
أولا اللاعب الموهوب كما تقول يثبت نفسه بنفسه من خلال ادائه في الملعب
ولا يحتاج لمن يعرفه وينتقص من حق زملائه
ثانيا أنت من خلال موضوعك انتقصت من حق اللاعبين الأخرين وكأن لا قيمه لوجودهم بالملعب
ثالثا والأهم أنت بهذه الطريقه قد تضر ذالك اللاعب أكثر مما تنفعه
وأخيرا أنا ا تكلمت مع ذالك الشخص قبل حذف الموضوع وهو أيدني على الحذف
وفي النهايه اقدم تحيه لجميع اللاعبين الذين لعبوا بروح واحده والى الجمهور العزيز والى المدربين وشكرا

زيزو
29-03-2007, 08:19 PM
السلام عليكم كيف الحال انشالله تمام بس حابب اوضح شغله يا عماد انو اقوىخط دفاع فريق 88 لانو ما دخل في مرماه ولا جول اما الاول دخل جول في مباراة المنتدى وكمان 88 اقوى خط هجوم

عماد بوجه
29-03-2007, 08:26 PM
انت بتعرف كويس أنو الأول أقوى خط دفاع
وشوف انتوا مع مين لعبتوا واحنا مع مين لعبنا ؟؟؟؟

ربيع (ابوقصي)
30-03-2007, 01:20 AM
هاذا البرشا وضعو مش عاجبني ويا عماد يا شطور يوم ما انا اكون بالدفاع كل اشي بيصير شوربا ولعبت الهلال بتشهد يعني لاعب واحد من ال 88 بينظم فريق الاول عندكو بدهاش اتنين يحكو فيها