المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع للنقاش

شباب فلسطين
17-02-2007, 02:26 AM
موضوع للنقاش
لماذا تلزم الفتاة الصمت عند التحرش بها
نرى كثير من الفتيات عند التحرش بهن لا يبلغون آبائهــن أو أخوانهـــن بأنهن
تعرضــن للتحــرش ! ! !
يعني أن الفتاة تلزم الصمت ولا تخبر أهلها بذلك
ترى لمـــاذا؟؟؟؟؟

SoFt G!rL
17-02-2007, 02:28 PM
انا بقلك انا من البنات الي بسكت لانه ازا الشب الي قبالي مش محترم حاله فأنا ما بقل قيمتي عشان ارد عليه وبعدين اهلي شو بدهم يعملو مع واحد مش مربه "متاسفة على هالمصطلح" يعني ازا اهلو ما ربو اهلي بدهم يعرفو يربو وشو بدي فيه زي ما بقول المتل خليه يضل يعوي تشيبع مداما انا مطنشته بعرف حاله انه بحكي مع حاله والانسان الي ما بحترم حاله ما يستنى حدا يحترمه يضل يحكي لمبكره الصبح اوفي كتير هيك شباب وانا اليوم وانا مروحة من المدرسة شفت شب عيساوي بالسيارة طلع راسه وقعد يطقع حكي لبنات مش من البلد لونه اخته محل هادي البنت كان نزل دعس ع الشب مهو الا ما يجي شب ويعمل هيك بأخته متل ما عمل ببنت الناس " هادا امي هيك بتحكي" كل شب بطقع لبنت الا ما يجي شب تاني ويطقع لأخته

ولكل شخص رأيه

تحياتي,,

ندين
17-02-2007, 02:32 PM
لماذا تلزم الفتاة الصمت عند التحرش بها ؟؟؟؟

يمكن لانو ما بدها تعمل لحالها مشاكل غير هيك حكي الناس انو هاد بتحركش هاي البنت طبعا الناس ما بطلعو ع الولد بطلعو ع البنت او مرات الاهل كتير بضربو البنت نفسها لانها ما عملتلو شي بنفس الوقت
يعني هو تحركشها هي ضلت ساكته وحكت لاهلها بعد فتره في هاد الوقت بضربوها بفكروها كانت مبسوطه وبعرف اهلها من هاد النوع
او هي بتكون مبسوطه انو في حدا عبرها او حكالها كلمه حلوه
هاد بكون نقص عند الولد ونقص عند البنت

هاد رايي

كبرياء الحب
17-02-2007, 08:13 PM
اول اشى يسلمو الك شباب فلسطين

تاني اشى انا بقول انة البنت يوم ما بضل ساكتة وما بتحكي انا بقول انها ما بدها تجيب سمعه عن حالها انها مش مربية او هيك اشى وبعدين البنت ما تحكي مع الشباب بكون افضل اناه بتكون مادبة والمجتمع بطر يحترمها واللى بتحكس

تحياتي ,,,
كبرياء الحب

ahmed11
13-03-2007, 10:12 PM
SALUT
je vien just de decouvrire votre site et je suis tres intersant pour moi de m inscrire avec et se qui j ai fait deja
par se que je porte le meme nom de FAMILLE avec vous mon nomet AISSAOUI ET JE M EXCUSE PAR J ECRIRE EN FRANCAIS ET PROMIS LA PROCHAINE J ECRIRE EN ARAB

ahmed11
13-03-2007, 10:15 PM
JEm excuse car le sujet de descussion c est le meme je pense qu en ait de meme famille pour moi je suis algerien merci beaucoup

ahmed11
13-03-2007, 10:16 PM
j aimerai bien de m adresse au responsable de site pour bien en parler de notre vlien famillial

دمعـــ أسير ـــة
10-05-2007, 09:13 PM
يعني شو لمطلوب من البنت تحكي لشاب ما عنده احترام وولاسف الشباب هاي الايام ما بحترموا ويمكن بنسو انه الهم خوات وامهات وقريبات فيدير باله الشاب

زي ما بيقول المثل "دقة بدقة ولو زدت لزاد السقة" اشي اكيد وما في مجال للهرب منه انه الشبا لما يتعرض لاي بنت الا يجي يوم ويتعرض حد لخواته لبناته لاقرب المقربين اله يعني

فديروا بالكم ع حالكم يا شباب

a7la 3yoon
10-05-2007, 09:41 PM
مشكور على الموضوع

شو يعني بدك البنت تغلط علي
لا بضل ساكته ولا اوسخ لساني بهيك شب مش محترم حالو
يعني ازا البنت غلطت عليه راح يجيبو الحق على البنت مش على شب
وهلء الايام ازا بنت جاوبت شب تحركشه يعني بتكون هي مبسوطه وبدها اياه كل يوم يحكيلها زي ما بقول المثل"عوي يا كلب وراتح يا قلب"

يعني ضلك عوي لبكرا

سلامي
احلى عيون

فارس القدس
12-05-2007, 02:41 AM
شكراً على هادا السؤال

يمكن البنت ما بدها تجيب وجع راس الها ولا اهلها
احسنلها تسكت
في شباب بحترموش حالهم
بتخيلوش خواتهم بهذا الموقف مفكرين بنات الناس لعبة
اخخخخخخخخخخخخخ من الشباب الوقحين

عاشق مصطفى كامل
13-05-2007, 06:32 PM
اسمع يا شاب فلسطيني اول اشي كل بنات فلسطين المحترامات خواتنا وحبيبنا بعدين يا اخ شاب فلسطيني بدي اقولك انو البنت من الادب انها اتم ساكتا لانها مش كويس ترد وتقاتل الشب قدام الناس و في الشارع بنات فلسطين الغاليات ما تعودو انهن يردو ويقاتلو الشباب في الشوارع بس الشباب ما بيحترمو ولازم يتكسرو .
مع تحيات عاشق مصطفى كامل .